أكاديمية بلووم ورلد

إيمانًا منا بأن التعليم ينبغي أن يكون ديناميكيًا وإبداعيًا ومتطورًا باستمرار، فإن أكاديمية بلووم وورلد هي مدرسة مبتكرة تقدم منهج البكالوريا الدولية وتستقبل الطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 18 عامًا، وقد فتحت أبوابها في أغسطس 2022. بفضل العقول الخبيرة في مجموعة بلووم التعليمية، إن أكاديمية بلووم وورلد مدرسة تؤدي الأشياء بشكل مختلف؛ لا تزال تقدم أعلى مستويات الجودة من التعليم المتوقع من مدرسة متميزة، ولكن هذا مرن ومخصص لكل طفل، مما يجعلها الخيار المثالي للآباء الذين يهتمون كثيرًا بكيفية تلقي أطفالهم التعليم، فضلاً عن النتائج النهائية.

سيوفر عالم التعليم الجديد الملهم تجربة تعليمية مخصصة لكل طالب تحتضن الفردية بينما تحقق الدقة الأكاديمية من خلال التعلم الحقيقي والتجارب العملية. تم بناء المنهج الديناميكي والمتمحور حول الطالب على مفهوم “المرحلة وليس العمر” لضمان تقدم الأطفال وتطوير تعلمهم بناءً على كفاءاتهم واهتماماتهم وقدراتهم، وليس فقط على أساس أعمارهم أو عامهم الدراسي. ستمكّن المدرسة، الفريدة تمامًا من أكاديمية بلووم وورلد، كل طالب من تولي مسؤولية تعلمه باستخدام جواز الإنجاز التعليمي، والذي سيسمح للطلاب بالعمل نحو مناهجهم الشخصية والجدول الزمني والأهداف الخاصة بهم، وستتم مراجعتها بشكل جماعي وعلنا بين المعلمين وأولياء الأمور والطلاب كل شهر.

تنقسم المدرسة بشكل فريد إلى خمس مراحل رعاية من المرحلة الأساسية، مركز السنوات المبكرة، إلى المرحلة المتوسطة، مركز ما قبل الجامعة، والذي لن يعلم الطلاب كيفية اجتياز الاختبارات بنجاح فحسب، بل سيدعمهم عاطفياً أثناء استعدادهم للحياة بعد قاعة الدراسة.

تحتضن المدرسة عالم التكنولوجيا والتصميم والأعمال وسوف ترعى الخيال والتفكير الإبداعي من خلال برنامج الحاضنة الخاص بها، مركز لوموس. بناءً على نظرة خارجية على التعلم، سيتم تحدي الطلاب للاستكشاف واللعب والإبداع استعدادًا لسيناريوهات العالم الحقيقي وسيتم تعليمهم كيفية تسخير الابتكار وريادة الأعمال. كما سيتم تشجيعهم على تطوير منتجات تقنية ورقمية ومادية وتعليمهم كيفية الاستعداد لنقل أفكارهم إلى السوق.

لمزيد من المعلومات ولمعرفة المزيد عن أكاديمية بلووم وورلد، يرجى زيارة bloomworldacademy.ae